Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - السعر&
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

السعر&

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 897




MesajTarih: 15 Ocak 2024, Pazartesi 15:41:20    Mesaj Konusu: السعر& Alıntıyla Cevap Ver

السعرات الحرارية في هرفي

secrets-of-dream

نقدّم لكم في هذا المقال أهم المعلومات الخاصة بالسعرات الحرارية في هرفي.

البطاطس المقلية:
تحتوي عبوة البطاطس الصغيرة في هرفي على 450 سعر حراري و 12 جرام دهن. بينما تحتوي عبوة البطاطس المتوسطة على 550 سعر حراري و 9 جرامات دهون.

الساندويتشات البرجر:
تختلف السعرات الحرارية في هرفي وفقًا لحجم الساندويتش والوجبة المرافقة لها. ولكن بالمتوسط، يحتوي ساندويتش البرجر العادي على 670 سعر حراري و 11 جرام دهون.

الدجاج المقلي:
إذا كنت تفضل وجبة الدجاج في هرفي، فإن التشكيلة تحتوي على الدجاج العادي والمقرمش والمشوي، والتي تحتوي بشكل عام على نسب متفاوتة من السعرات الحرارية.

بقية الوجبات:
يحتوي القائمة الكاملة لوجبات هرفي على مجموعة متنوعة من الوجبات، بما في ذلك السلطات والمقبلات والكومبو، والتي تتفاوت في نسبة السعرات الحرارية الخاصة بها.

بشكل عام، فإن هرفي تسعى جاهدة لتوفير معلومات دقيقة للعملاء حول المكونات الغذائية لوجباتها. وينصح بتناول الوجبات بحكمة، وتجنب الإفراط في تناول السعرات الحرارية الزائدة لتجنب الآثار السلبية على الصحة.



كم سعره حراريه في سوبر تشيلي هرفي؟



قائمة: كم عدد السعرات في البرجر؟

يحتوي ساندويتش البرجر المعروف المضاف إليه الصوص وشرائح الجبن على 493 سعرًا حراريًا، أي يحتاج ما يقرب من 12 ألف و375 خطوة إذا كنت تريد حرقها بالكامل.

بالنسبة لنقانق الجبن المقلية، يحتوي كل واحدة منها على 329 سعرًا حراريًا، وتحتاج لمشي 8225 خطوة لحرقها.

علبة البطاطس الكبيرة التي تُقدم في بعض مطاعم البرجر الكبرى تحتوي على 550 سعرًا حراريًا.

ساندوتش البرجر الزوجي مع الجبنة يحتوي على 740 سعرًا حراريًا، وهذا يعني أن تناول وجبة برجر وبطاطس بدون مياه غازية، أو مع مياه غازية خالية من السكر تحتوي على 1300 سعرًا حراريًا.

للحد من عدد السعرات الحرارية، يمكن استبدال الخبز المستخدم في صناعة البرجر بخبز القمح الكامل واستبدال الصلصات ذات السعرات الحرارية العالية بالخضار أو الصلصات الخفيفة مثل الخردل والكاتشب الأسود.

يمكن أيضًا تقليل الحجم والكمية المتناولة من البرجر والبطاطس وإضافة السلطة والخضروات كوجبة جانبية لزيادة الشبع دون زيادة السعرات الحرارية.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^