Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - تفتيح &
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

تفتيح &

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 897




MesajTarih: 08 Ocak 2024, Pazartesi 16:55:25    Mesaj Konusu: تفتيح & Alıntıyla Cevap Ver

interpret-dreams-online

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي


٧ طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة بسهولة

استخدمي خلطة العسل والزبادي: اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم ضعيها على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد.

استخدمي بيزلين كريم تفتيح المناطق الحساسة: يحتوي على زيت جوز الهند الذي يرطب البشرة ويجعلها ناعمة.

استخدمي مزيجًا من الجلسرين وعصير الليمون: اخلطي كمية متساوية من الجلسرين وعصير الليمون وضعيها على المنطقة الحساسة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد.

استخدمي الثوم: قطعي شمعة الثوم وافركيها على المنطقة الحساسة لمدة دقيقتين ثم اشطفيها بالماء البارد.

استخدمي مزيجًا من الكركم وعصير الليمون: اخلطي نصف كوب من مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وضعيها على المنطقة الحساسة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد.

استخدمي الألوة فيرا: قطعي أوراق الألوة فيرا وافركيها على المنطقة الحساسة لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء البارد.

استخدمي مسحوق الأرز: اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز مع ماء الورد ووضعيها على المنطقة الحساسة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد.

لا تنسي أن تقومي بتجربة الخلطات على جزء صغير من بشرتك للتأكد من عدم وجود أي تحسس. ويجب عليك التركيز على الحفاظ على نظافة المنطقة الحساسة واستخدام الأقمشة القطنية الناعمة دائمًا.



تفتيح المناطق الحساسة في يومين



كيفية تفتيح المناطق الحساسة في يومين؟ هذا السؤال يثير اهتمام الكثير من النساء، وخاصة العرائس، فالمناطق الحساسة تعتبر من الأشياء الحساسة لدى المرأة، وتحتاج إلى العناية والتفتيح. ولمساعدتك عزيزتي على العناية بمناطقك الحساسة وتفتيحها في زمن قصير، إليكِ هذه الأفكار العملية والفعالة.

استخدام ملمعات الجسم: يمكن استخدام ملمعات الجسم المصممة خصيصًا لتفتيح المناطق الحساسة. فهذه المستحضرات تحتوي على مواد تعمل على تفتيح البشرة كالليمون والبابونج والكركم.

استخدمي الخلطات الطبيعية: يمكن استخدام بعض الخلطات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة، ومن أبرزها خليط الكركم والعصير الطبيعي، حيث يتم خلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، ويوضع العجينة على منطقة العانة ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد.

استخدمي زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على تقليل التجاعيد وتفتيح المناطق الحساسة في زمن قصير. يشبه زيت الزيتون الدهون الطبيعية التي تفرزها الجلد، وهذا يجعلها آمنة على البشرة الحساسة.

استخدمي جل الصبار: يعتبر جل الصبار من المكونات الفعالة لتحسين لون بشرة المنطقة الحساسة. حيث يعمل الصبار على ترطيب الجلد بشكل فعال، وبالتالي ينشط الدورة الدموية ويمنع تراكم الميلانين في الجلد.

اللوز والحليب: يمكن استخدام حبوب اللوز المطحونة والمخلوطة بالحليب لتفتيح المناطق الحساسة. حيث يتم نقع حبات اللوز ليوم كامل، ويشربها مع الحليب حتى يصبح لدينا خليطٌ ثم يوضع على المنطقة الحساسة ويشطف بعد ساعة.

باختيارك لإحدى هذه الخيارات يمكنكِ الحصول على نتائج مذهلة وجذابة تناسب المناسبات الخاصة. لكن من الجدير بالذكر أنه يجب الحذر والانتباه لبعض المحاذير عند استخدام هذه الخلطات، ويوصى بعمل اختبار حساسية قبل تطبيقها.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^