Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - كمبون&
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

كمبون&

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 897




MesajTarih: 27 Aralık 2023, Çarşamba 08:37:04    Mesaj Konusu: كمبون& Alıntıyla Cevap Ver

كمبوند نيوم المستقبل سيتي

كمبوند نيوم المستقبل سيتي

٥ أسباب تجعل من كمبوند نيوم المستقبل سيتي اختيارًا مثاليًا لمستقبلك:

1- موقع مثالي: يقع المشروع على طريق السويس في مكان قريب جدًا من العاصمة الجديدة وأهم المعالم السياحية بالقاهرة الجديدة. ويتوفر بالقرب منه الطريق الدائري والمحور المركزي الإقليمي، مما يوفر الراحة في التنقل والوصول إلى المناطق المختلفة في القاهرة.

2- تصاميم رائعة: يضم كمبوند نيوم المستقبل سيتي مزيجًا فريدًا من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة. ويعتبر التصميم الخاص بالمشروع من أحدث التصاميم المعمارية في القاهرة الجديدة.

3- مساحات خضراء واسعة: يشتمل المشروع على مساحات خضراء واسعة و حدائق خلابة وحمامات سباحة وبحيرات صناعية جميلة، ما يوفر للمقيمين فيه جوًا من الهدوء والاسترخاء ويعد منطقة مثالية للعيش الصحي.

4- تسهيلات في السداد: يوفر المطور العقاري Arab Developers Holding خطط دفع مرنة وجذابة للاستثمار في العقار وتمتد فترة السداد حتى 8 سنوات بمقدم تبدأ بنسبة 10٪ فقط.

5- قيمة العقار المضمونة: تتصاعد الأسعار باستمرار بمرور الوقت، وبالنسبة لمن يرغبون في الاستثمار في العقارات، فإن شراء وحدة في كمبوند نيوم المستقبل سيتي يعتبر اختيارًا مثاليًا حيث يوفر الكثير من القيمة والاستفادة.

لا شك في أن كمبوند نيوم المستقبل سيتي هو مشروع استثماري رائد في القاهرة الجديدة. فهو يضمن للمستثمرين جودة عالية من التصميم والخدمات ويوفر الكثير من الراحة والاسترخاء في بيئة سكنية آمنة وذات جمال فريد.


٥ أسباب تجعلك تمتلك وحدة سكنية في كمبوند نيوم المستقبل سيتي:

١- الموقع الرائع: يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة على طريق السويس في الكيلو 46 والكيلو 51، وعلى مقربة من الأهم المعالم السياحية، بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري والأوسطي الإقليمي.

٢- التصميم العصري: حرص مطورو المشروع على تصميمه بأحدث النظم والمعايير العالمية، ويتميز بالحدائق والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الواسعة.

٣- الأسعار المنافسة: يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية بأسعار تبدأ من ٥٠٠٠٠٠٠ جنيه مصري، مع إمكانية التقسيط حتى ١٠ سنوات، مع مقدم ١٠٪ فقط.

٤- المساحات الواسعة: يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، تناسب جميع الاحتياجات السكنية، من شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة.

٥- الخدمات المتكاملة: يتميز الكمبوند بتوفر خدمات متكاملة، من أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، ومراكز تجارية وترفيهية وصحية وتعليمية، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للأنشطة الرياضية والترفيهية لجميع أفراد الأسرة.


عشر أسباب لامتلاك وحدة سكنية في كمبوند نيوم المستقبل سيتي:

الموقع المميز: يقع الكمبوند على طريق السويس في الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة، وبالقرب من الطريق الدائري والأوسطي الإقليمي، ويبعد 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة.

قربه من المعالم السياحية: يتيح الموقع الاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية في القاهرة الجديدة.

الأمان: الكمبوند محاط بحواجز أمنية ويضم بوابات دخول وخروج للحفاظ على سلامة السكان.

التصميم الحديث: تم تصميم الكمبوند على أحدث النظم والمعايير العالمية.

المساحات الخضراء: يشتمل الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وحدائق ومتنزهات وبحيرات صناعية.

وحدات متنوعة: يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية متنوعة، من شقق وتاون هاوس وتوين هاوس إلى فلل مستقلة.

التسهيلات السكنية: يضم الكمبوند مرافق ترفيهية وخدمية، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية وصالات الألعاب.

الخدمات التجارية: توفر الكمبوند خدمات تجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

السداد الميسر: تقدم شركة المطور خطط سداد ميسرة وتسهيلات في الدفع.

الأسعار المناسبة: تبدأ أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند من 5 مليون جنيه مصري، ويتوفر خصم 10% على المقدمات.


قائمة بمميزات وخدمات كمبوند نيوم المستقبل سيتي:

1- موقع استراتيجي: يقع كمبوند نيوم المستقبل سيتي في قلب المستقبل سيتي بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة الكبرى، بالقرب من طريقي الدائري الأوسطي والدائري الإقليمي، وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

2- خدمات متنوعة: يتوفر في كمبوند نيوم المستقبل سيتي جميع الخدمات والمرافق العامة التي يحتاجها السكان، مثل المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة ونادي صحي ومول تجاري ومساجد ومدارس وجامعات، وغيرها من الخدمات.

3- نظام دفع مرن: توفر شركة المطورون العرب للتطوير العقاري أنظمة دفع مرنة تناسب جميع العملاء، حيث يمكن الحصول على وحدة سكنية بمقدم 10% وسداد المبلغ المتبقي على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

4- تصاميم عالية الجودة: تم تصميم كمبوند نيوم المستقبل سيتي على أحدث النظم والمعايير العالمية، وتتميز الوحدات بتصميمها الحديث والعصري واستغلال أفضل للمساحات الداخلية.

5- أمن وحراسة: يتوفر في كمبوند نيوم المستقبل سيتي نظام أمن وحراسة متكامل على مدار الساعة، مما يوفر الراحة والأمان للسكان.

6- اختيارات متعددة: يتضمن كمبوند نيوم المستقبل سيتي عدة أنواع من الوحدات السكنية، مثل الشقق والتاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة، ليتمكن السكان من اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^