Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - كمبون&
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

كمبون&

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 897




MesajTarih: 27 Aralık 2023, Çarşamba 06:56:02    Mesaj Konusu: كمبون& Alıntıyla Cevap Ver

كمبوندات اكتوبر

كمبوندات اكتوبر

الكثير من الناس يتطلعون للعيش في كمبوندات اكتوبر حيث يمكنهم الحصول على المزيد من الأمان والهدوء والرفاهية. وفيما يلي، لدينا لائحة بأفضل كمبوندات اكتوبر التي يمكنك الاختيار من بينها.

"جرين 5" – يعتبر من أفضل الكمبوندات في اكتوبر ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والأمان، وتوافر الخدمات الأساسية، مثل المدارس والمولات التجارية.

"ماونتن فيو هايد بارك" – يقع هذا الكمبوند في منطقة هادئة في اكتوبر ويوفر أيضًا إطلالات رائعة على الطبيعة. ويمتاز بالأمن العالي ووجود العديد من المرافق، مثل المسابح والصالات الرياضية.

"جرين 6" – يقع هذا الكمبوند في موقع مميز جدًا في اكتوبر، ويتميز بطابع راقٍ وهادئ، ويوفر جميع الخدمات الضرورية، مثل مولات التجارة والمدارس.

"الخمائل" – يقع هذا الكمبوند في موقع سهل الوصول إليه في اكتوبر، حيث يوفر أجواءً هادئة وهادئة للغاية، إضافة إلى توفير العديد من المرافق الراقية.

"جرين 4" – يتميز هذا الكمبوند بالموقع المركزي في قلب اكتوبر، ويوفر بيئة آمنة وبيئة هادئة حيث يمكن للأطفال اللعب والالتقاء بأصدقائهم بحرية، إضافة إلى توفير المرافق الضرورية مثل المدارس والمولات.

"أكتوبر بلازا" – يقع هذا الكمبوند في موقع متميز في اكتوبر، حيث يتميز بالأمان العالي، ووجود كافة المرافق الأساسية، بما في ذلك مولات التجارة والمدارس.

"جرين 3" – يعتبر هذا الكمبوند من بين أفضل الكمبوندات في اكتوبر، حيث يوفر بيئة مريحة وهادئة للعيش، ويوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك المرافق الترفيهية.

"ليفت" – يعد هذا الكمبوند من بين الخيارات المثالية في اكتوبر، حيث يوفر بيئة هادئة وراقية، إضافة إلى توفير جميع الخدمات المطلوبة من قبل السكان، مثل المدارس والمولات والأماكن الترفيهية.

على الرغم من وجود العديد من الكمبوندات الأخرى في اكتوبر، إلا أن هذه اللائحة تغطي بعض من أفضلها التي يمكنك الاختيار من بينها والعيش في بيئة آمنة وهادئة ورائعة.


٥ كمبوندات فاخرة في أكتوبر يجب معرفتها

مشارق أكتوبر: يضم الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق، بما في ذلك شبكات المرافق وسور حديدي، مع وحدات تتناسب مع مختلف العائلات، بسعر متوسط للمتر يبلغ 7500 جنيه وتسهيلات في السداد حتى 7 سنوات.

أيكوبارك أكتوبر: المدينة الخضراء التي تم تصميمها لتكون ذات بصمة بيئية، مع وحدات تبدأ من 80م، وأسعار تبلغ متوسط 10000 جنيه للمتر.

جراند هايتس أكتوبر: يضم الكمبوند نادي رياضي كامل، ومنطقة مخصصة للأطفال، ووحدات فاخرة تبدأ من 137م، وبسعر متوسط للمتر يبلغ 13000 جنيه.

ذا كورت: مشروع مخطط بعناية يتكون من عدة مراحل، ويضم مساحات خضراء واسعة ووحدات سكنية فاخرة تتراوح ما بين 120 و320م، بأسعار تبدأ من 19000 جنيه للمتر.

زيزينيا: يتميز بتصميم معاصر وخدمات راقية، مع وحدات تبدأ من 145م، وبأسعار تبلغ متوسط 13000 جنيه للمتر.

تتميز كل من الكمبوندات المذكورة بأنها توفر حياة نمطية راقية، مع مرافق وخدمات تتجاوز التوقعات، ولذلك فهي خيارات رائعة لجميع من يبحثون عن الراحة والتميز في العيش في مدينة أكتوبر الحديثة.


كمبوندات اكتوبر: أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة

مشارق أكتوبر: يتضمن هذا المشروع مختلف الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان مثل شبكات المرافق وسور حديدي. يوفر المشروع وحدات متنوعة تناسب مختلف العائلات بأسعار تبدأ من 7500 جنيه للمتر. كما يتيح المشروع تسهيلات السداد حتى 7 سنوات.

أكتوبر بلازا: يعتبر هذا المشروع من أفضل المشاريع السكنية في اكتوبر، حيث يتميز بتنوع الوحدات السكنية والمستوى المعيشي الراقي. يقدم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة مثل كافيهات ومطاعم عالمية، مساحات خضراء ومناطق للأطفال، نادي رياضي واجتماعي، مركز طبي وعيادات متخصصة، وأسعار تبدأ من 260000 جنيه.

كمبوند سوديك ويست: يعد هذا المشروع واحدًا من أهم مشاريع اكتوبر، حيث يتميز بالتصميمات المعمارية الرائعة والمناطق الخضراء الواسعة. يتم توفير العديد من الخدمات والمرافق للسكان مثل النوادي الرياضية وأماكن الاجتماعات والمدارس الدولية، وأسعار تبدأ من 1100000 جنيه.

كمبوند بيت الوطن: يتميز هذا المشروع بموقعه المثالي في مدينة الشيخ زايد، حيث يتوفر في المشروع مختلف الخدمات والمرافق مثل الحدائق والنوادي الرياضية وأماكن الاجتماعات، ويضم الكمبوند وحدات سكنية بأسعار تبدأ من 550000 جنيه.

كمبوند أكتوبر فيلدج: يتميز هذا المشروع بموقعه المميز بالقرب من الطريق الدائري والمطاعم والمحال التجارية. يضم المشروع وحدات سكنية بأسعار تبدأ من 9500 جنيه للمتر، ويتوفر فيه العديد من المرافق مثل النوادي الرياضية والأماكن الترفيهية للأطفال والحدائق والمسابح ومواقف السيارات.

في النهاية، تعتبر كمبوندات اكتوبر من أفضل المشاريع السكنية في مصر، حيث توفر المزيد من الخيارات والخدمات المميزة للسكان بأسعار مناسبة لمختلف الفئات الاجتماعية.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^